رئيس التحرير : مشعل العريفي

رياضيون ومسؤولون ينعون اللاعب السابق "أحمد راضي" بعد وفاته بكورونا .. وآل الشيخ : "جمعتني به ذكريات"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نعت الأوساط الرياضية وعدد من المسؤولين في عدة دول ، اللاعب العراقي السابق أحمد راضي، الذي توفي اليوم الأحد ، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.
جمعتني به معرفة وذكريات
وقال تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة ، عبر صفحته الرسمية على "تويتر" : "رحم الله الخلوق أحمد راضي نجم العراق.. جمعتني به معرفة وذكريات، كان محبا للمملكة.. وكان على خلق عال وأدب كبير وشجاعة".
وعلق نواف التمياط عبر تغريدة قائلاً : " رحم الله الكابتن أحمد راضي وغفر له وأسكنه فسيح جناته ، زاملته في مناسبات كثيرة وكان نعم الرجل ، كريم الخلق ومحب للجميع ، خالص العزاء للعراق وأسرته الكريمة " .
هامة رياضية
ونشر الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ورئيس اتحاد الأردن لكرة القدم على حساباته الرسمية: "رحم الله الأخ والصديق النجم العربي الكبير أحمد راضي الذي كان في طريقه إلى عمان لتلقي العلاج من مضاعفات فايروس كورونا".
مضيفا: "لقد فقدنا هامة رياضية نفخر و نعتز بها و مثالا بأخلاقه و عزيمته، تعازينا الحارة لعائلته و لشعب العراق و الوطن العربي و يلهمنا العلي القدير الصبر والسلوان".
اعتزل بعد مسيرة نجاح
ولعب أحمد راضي للمنتخب العراقي منذ نهاية سبعينيات القرن الماضي وحتى تسعينياته، وحقق مجموعة من الألقاب مع المنتخبات والأندية العراقية، كان أبرزها الوصول إلى كأس العالم في المكسيك عام 1986.
واعتزل أحمد راضي بعد مسيرة كبيرة توج خلالها بألقاب وجوائز كثيرة، وفي عام 2008 دخل أحمد راضي مجال السياسة، وأصبح عضوا في مجلس النواب العراقي، وعضو لجنة الشباب والرياضة في المجلس.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up